Saturday, August 9, 2008

الرفاق حائرون ...... من أكون





الرفاق حائرون يتسألون يتعجبون من أكون

انا انسان مر بمراحل عديده طوال اكثر من خمسون عاما

انا كنت طفلا خجولا مبتسما ومحبا لكل ماخلق على الارض

انا كنت صبيا ذكيا خجولا وحيدا لاصديق ولا رفيق الا كتاب رقيق

انا كنت منطويا على نفسى حتى لا يكاد الاخرون يستشعرون وجودى من عدمه

انا كنت شابا جريئا مقدام محب للمغامرة والاقتحام يعشق التجارب مهما كانت النتيجة

انا كنت رجلا مسئولا ومجتهد ولى خطط واهداف فى الحياة سعيت بجهد ودون كلل لتحقيقها

انا كنت ومازلت وساظل عبدا مستغفرا متقربا من خالقى رغم اخطائى ونزواتى وهفواتى وزلاتى

انا انسان ولد فى مكان وعاش فى مكان ولكن بعقله وخياله وحبه طاف بكل الازمان والاركان

انا محب للانسان بدون تمييز لا لون ولا دين ولا سن ولا هوى ولا شكل ولا مستوى

احبائى واخوانى واصدقائى

قد اكون ذدت من حيرتكم واستغرابكم هل من شخص فيه كل الذى انا فيه

هى الحقيقة هذا انا وهذه ايامى واحلامى وحركاتى وسكناتى وشوارد عقلى وبنانى وقلبى

لا ادرى ان كنت اوضحت او ذدتكم غموضا ولكن

ها انا يارفاق اتقبلون ؟؟؟

4 comments:

z!zOoOo said...

السلام عليكم

المحارب العزيز

نحن نتقبلك من دون أن نعرف مكنوناتك

فنحن نعتبرك أخا فاضلا وأخا يكبرنا وهبته لنا الدنيا

وأبا روحيا لجميع الاعمار

فما كتبته لم يكن له تأثير سوي أنه زادنا تقديرا لك

وأعتزازا بمعرفتك الجميله المشرفه

فدعني اقول لك أننا نعرف بعضنا البعض من دون أسم ولا عمر ولا ثمه تفاصيل


فما يهمنا هو الشيم الجميله

والنفس الطيبه الزكيه

والعقل المفكر المستكشف

والقلب الذي يغلب بلونه علي باقي الالوان اي يكون سائدا

ثم ما يهمنا أنسانا

وحشتني علي فكره

ومعلش الدنيا واخداني من الدنيا

فأختلق لي الاعذار

تحيه طيبه لك سيدي

وكل سنه وأنت طيب

تحياتي

عصفور said...

اخي الغالي مستر نينو
اول شي بحب أشكرك لزياراتك اللطيفة لمدونتي
ثاني شي..جبتلك معي شوية يؤيؤيؤيؤ
:)
ثالث شي
عزيزي سألتنا هل نقبل بك ام لا
بصراحة اشتغربت طبيعة الموضوع
عزيزي أنت لست بحاجة لمن يتقبلك
لأنك لاتدع فرصة للغير ليفكر
إذ أن كتاباتك الرائعة وتعليقاتك التي زينت بها مدوناتنا تعبر عن شخص رائع يفرض احترامه على الجميع
أحييك عزيزي
وأكيد نتشرف بوجودك بيننا
فأنت زينة المدونات


تحياتي لك عزيزي

kareem azmy said...

انت اطيب قلب يا عم بيدو
و ربنا يخليك لينا

عُمر said...

أنا بالفعل كنت قد قرأت هذا البوست من قبل أن تدلني عليه .. ولكني أرى أنه لغز أكتر منه توضيح ..أقولك فلنترك موضوع التعارف للأيام .. أوك